التدبيلة |
ذلك الهدف الذي نزع ثوب الحلُم ، أصبح قابلاً للبلوغ ، وبمدة قصيرة لا يمكن تصديقها وصلت إلى – ساعتين تداول ..!
نعم تدبيلة خلال ساعتين تداول لم يعد حلُماً ، بل أصبح واقعاً ملموساً سبق وأن حققناه بفضل الله عز وجل في أكثر من حالة توافرت بها بعض الشروط الدقيقة  والمقومات الخاصة التي أدت إلى تضخم سعر عقودنا المملوكة خلال هذه الفترة القصيرة  ، بل وأوصينا من خلال حسابنا الرسمي في تويتر على أكثر من فرصة اقتنصناها بفضل الله عز وجل.
في الروابط المرفقة مثال  لتوصية على شركة مايكروسوف الشهيرة MSFT يمكنك المرور عليها بجميع مراحلها منذ لحظة اقتناصها إلى اختيار نقطة وإشارة الدخول الدقيقة والمتابعة اللصيقة ومن ثم البيع .

 
لحظة الاقتناص 

تم اقتناص شركة مايكروسوفت MSFT على تشارت الـ 15 دقيقة ، حيث نجحت حركة الأسعار لذلك اليوم من تكوين نموذج العلم ، العلم من النماذج الاستمرارية الرائعة وسريعة الانطلاق ، ما جعلنا نثق بسلوك هذا النموذج هو ارتفاع كمية التداول عند تكون سارية العلم ، وانخفاضه عند تصحيحه ، ما جعلنا نضعه تحت المجهر بانتظار النجاح في اجتياز مقاومة العلم الموضحة عند سعر 47.67 دولار

قرار الدخول 

اخترنا عقد أوبشن لشركة مايكروسوفت MSFT مستهدفين التنفيذ بسعر 48 دولار لعلمنا من معطيات النموذج سابق الذكر ان هدفه سيتجاوز هذا الرقم وقد يصل إلى أكثر من 49 دولار وبالتالي نكون في ذلك الوقت نمتلك عقداً يعطينا الحق بشراء كمية محددة من أسهم شركة مايكروسوفت بسعر 48 دولار بغض النظر عن قيمتها في السوق ، دفعنا عربونا للاتفاق بقيمة : 33 سنتاً لكل سهم.

قرار البيع

بعدمرور ما يقارب الأسبوع وبعد ان ارتفعت القيمة السوقية لسهم شركة مايكروسوفت MSFT إلى هدف النموذج الذي اتخذنا قرار شرائنا على أساسه ، عند 49 دولار ، أصبح العقد الذي نمتلكه ذا قيمة في السوق ، تكمن قيمته في بنود وتفاصيل الاتفاق ، حيث أن الاتفاق يتيح لمن يمتلك هذا العقد أن يشتري عدد محدد من شركة مايكروسوفت MSFT بسعر 48 دولار ، في حين أن سعرها في السوق قد وصل إلى 49 دولاراً ، ما يعني أن من يمتلك هذا العقد سينفذه بسعر 48 دولار ، وسيبيع الأسهم في ذات اللحظة بسعر السوق 49 دولاراُ فيكون ربحه 1 دولار عن كل سهم.
وبالفعل ، ازداد الطلب على عقدنا المملوك حتى وصل سعره في السوق 67 سنتاً كما هو مبين ، مايعني ان المتداولون قد عرضوا علينا ضعف العبون الذي دفعناه عند الاتفاق مقابل التنازل عن حقنا في التنفيذ له
تذكر اننا دفعنا عربوناُ بقيمة 33 سنتاُ عن كل سهم ، وقد أغلقنا صفقتنا بحمد الله مقابل 66 سنتاً للتنازل ، ما يعني اننا قد حققنا صافي ربح بنسبة 100 بالمئة من راس مالنا المستثمر في هذه الصفقة.

images (14)
وهكذا .. نقوم باقتناص أسهم لشركات قابلة للارتفاع ومستعده للانطلاق وفق دراسات فنية دقيقة ومعطيات مالية بطريقة احترافية للغاية ونسارع بالاتفاق على شرائه بسعره الحالي أو قريباُ منه وبعد دفعنا للعربون وامتلاك العقد يكون الطرف الآخر ملزماً بالتنفيذ معنا بالسعر المتفق عليه ، وعند ارتفاع قيمة السهم الأصل محل الاتفاق في السوق حسب توقعاتنا نقوم بالتنازل عن تنفيذ العقد للغير مقابل زيادة على العربون الذي دفعناه.
الجدير بالذكر أن هذه العملية دقيقة جداُ ولا تخلو من المخاطرة إذا لم تكن متمكناً من أدواتك ، عليك اقتناص الشركات بدقة ووفق دراسات فنية ومالية خاصة لاقتناص توقيت الانطلاقة المنتظرة والمتوقعة.

 
ملخص الصفقة
سعر الشراء 
33 سنت
سعر البيع 
66 سنت
نسبة الربح 
100 %
المدة الزمنية
7 أيام